رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى اتصال بالفيديو.. وزير الرياضة يهنئ منتخب الصم للتأهل لنصف نهائى كأس العالم بماليزيا

بطولة كأس العالم
بطولة كأس العالم المقامة فى ماليزيا

أجرى الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، اتصالا بالفيديو مع بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم للصم لتهنئتا بالفوز علي ألمانيا 4-3 بضربات الترجيح فى دور الثمانية لبطولة كأس العالم المقامة فى ماليزيا، والتأهل إلي نصف نهائي البطولة.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي خلال تواصله مع محمد يحيى يوسف، عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية ورئيس البعثة، عن سعادته بالنتائج التي حققها لاعبو منتخب مصر لكرة القدم للصم  في المونديال.

مؤكدًا أن هذه النتائج استمرارًا للنتائج الطيبة التي تحققها الرياضة المصرية في الآونة الأخيرة فى ظل ما تشهده مصر من تقدم وتطور، ودعم كبير من القيادة السياسية.

وأشار الدكتور أشرف صبحي إلى أن الدولة المصرية تواصل دعمها للأبطال الرياضيين والبارالمبيين من خلال توفير كل سُبل النجاح أمامهم، بالتنسيق والتعاون بين الوزارة واللجنة والأوليمبية واللجنة البارالمبية على مستوى دعم ورعاية أبطال مصر وإعدادهم لمختلف المحافل الدولية.

ووجه محمد يحيي يوسف، عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية، الشكر للدولة المصرية والسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الداعم الأول للرياضة المصرية وكذلك الشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الذي يدعم كل الألعاب وعلى رأسها الألعاب البارالمبية.

كما وجه يوسف الشكر للجهاز الفني للمنتخب الوطني واللاعبين على الأداء البطولي والنتائج المشرفة في البطولة رغم المنافسة القوية التى تشهدها أحداث النسخة الحالية.