رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الزمالك: مش هنتخانق مع أسوريو علشان ينفذ كلامنا.. وهذا سبب انفعاله بعد اللقاء

الجهاز الفنى للزمالك
الجهاز الفنى للزمالك

أشاد أحمد مجدي، المدرب المساعد للزمالك، بالمستوى الذي قدمه الفريق الأول للكرة بالقلعة البيضاء أمام أرتا سولار الجيبوتي في مباراة الإياب لدور الـ32 ببطولة الكونفيدرالية.

وقال أحمد مجدي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الزمالك بدأ المباراة بشكل غير مقنع، لكن الأداء تحسن في الشوط الثاني وسجلنا 4 أهداف، لم نصل لأفضل مستوى حتى الآن وكان هدفنا الاستمرار بالكونفيدرالية.

وتابع: المنافسة بين صبحي وعواد تصب في مصلحة الزمالك، وقد حاول مدرب أرتا سولار استفزاز أسوريو خلال اللقاء ولكننا حافظنا على هدوئنا.

وعن الدفع باللاعب يوسف أوباما، قال: البعض يتحدث أن أوباما شارك في الشوط الثاني بناء على طلب من الجهاز الفني، يجب أن يعلم الجميع أن الجهاز المعاون يتحدث في كل شيء ويضع أفكاره لكن القرار دائما للمدير الفني، ومش هنتخانق مع أسوريو علشان ينفذ كلامنا.

وأوضح أن أوسوريو كان منفعلًا بعد المباراة بسبب وجود شد وجذب من المدير الفني لفريق أرتا سولار طوال المباراة.

واختتم: المدرب الجزائري حاول استفزاز الجهاز الفني وإخراجه عن تركيزه وكان يتحدث كثيرًا على خط الملعب.

وحقق الزمالك الفوز بقيادة الكولومبي خوان أوسوريو علي نظيره فريق أرتا سولار الجيبوتي بنتيجة 4-1 في إطار إياب دور الـ32 بمسابقة الكونفيدرالية الإفريقية علي أرضية استاد القاهرة الدولي.

بهذه النتيجة تأهل الزمالك إلي دور المجموعات في الكونفيدرالية الإفريقية بعد الفوز علي فريق أرتا سولار في دور الـ32 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-3.