رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يكشف تفاصيل إصابة أحمد فتوح أمام أرتا سولار

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف أحمد مجدي المدرب المساعد لنادي الزمالك، تفاصيل إصابة أحمد فتوح ظهير أييسر الفريق الأول لكرة القدم، الذي تعرض لها خلال لقاء أرتا سولار الجيبوتي، في مباراة الإياب، لدور الـ 32 ببطولة الكونفدرالية

وقال أحمد مجدي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أمير هشام، عبر برنامج "بلس 90"، المذاع علي قناة "النهار"، إن أحمد فتوح تعرض لشد خفيف عقب مواجهة أرتا سولار الجيبوتي، في مباراة الإياب بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتابع: أحمد فتوح أحد أهم اللاعبين في الفريق، وقدم مستوي رائعا أمام الفريق الجيبوتي، رغم عودته من الإصابة.

وأشار إلي أن أحمد فتوح كان لديه إصابة في الحوض، وشارك في 4 تدريبات فقط قبل المباراة، ومن الطبيعي أن يتعرض لشد عقب اللقاء، لكن الأمر علي ما يرام وسيكون جاهزا للمباريات المقبلة.

واختتم: نطالب الاتحاد الإفريقي بوجود تقنية الـ VAR خلال الأوار الإقصائية، خاصة أنه كان من الوارد أن نخرج بسبب بعض قرارات الحكم.

وحقق الزمالك الفوز بقيادة الكولمبي خوان أوسوريو، علي نظيره فريق أرتا سولار الجيبوتي، بنتيجة 4-1، في إطار إياب دور الـ 32 بمسابقة الكونفدرالية الإفريقية، علي أرضية ستاد القاهرة الدولي.

بهذه النتيجة تأهل الزمالك إلي دور المجموعات في الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز علي فريق أرتا سولار، في دور الـ 32 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-3.