رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الزمالك: أوباما كلمة السر فى الفوز علي أرتا سولار.. وهدفنا التتويج بلقب الكونفدرالية

الزمالك وأرتا سولار
الزمالك وأرتا سولار

أكد أحمد مجدي المدرب المساعد لنادي الزمالك، أن الفريق صعب المهمة علي نفسه أمام أرتا سولار الجيبوتي، رغم ضعف المنافس، لكن كان هناك إصرار علي التأهل.

وقال أحمد مجدي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أمير هشام، عبر برنامج "بلس 90"، المذاع علي قناة "النهار"، إن اللعب بثنائي رءوس حربة في البداية، جاء من أجل استغلال الكرات العرضية، لكن الأمور لم تسر كما رغبنا في بداية اللقاء، بعد العودة إلي الطريقة المعتادة نجحنا في إحراز 4 أهداف بفضل الإصرار الذي تعاهدنا عليه بين الشوطين.

وتابع: حاولنا تهدئة اللاعبين بين الشوطين، خاصة أنه كان هناك حالة من التوتر، ونزول يوسف أوباما غير من رتم المباراة، مشيرا إلي إن اللاعب كان كلمة السر في اللقاء.

وأكمل: أوباما نجح في أن يساهم في الأربع أهداف المسجلة، وهو ورقة رابحة بالنسبة لنا، سنحاول تجهيز عدد كبير من اللاعبين في المباريات المقبلة، ونسعي لتحقيق لقب الكونفدرالية.

وأشار إلي أن الزمالك واجه نفس أزمة القيد من قبل، ونجح بمساهة اللاعبين الشباب في تحقيق الدوري، وسنعمل علي معالجة الأخطاء خاصة مع قوة المباريات المقبلة.

وأوضح: إن خطة المباريات تأتي علي حسب كل مباراة، وخوان أوسوريو المدير الفني، يتشاور مع الجهاز المعاون حول تشكيل المباريات، لكن القرار النهائي له.

واختتم: مركز حراسة المرمي من المراكز الحساسة، ومن الجيد أن يكون هناك منافسة بين اللاعبين لحجز أمكانهم الأساسية.

وحقق الزمالك الفوز بقيادة الكولمبي خوان أوسوريو، علي نظيره فريق أرتا سولار الجيبوتي، بنتيجة 4-1، في إطار إياب دور الـ 32 بمسابقة الكونفدرالية الإفريقية، علي أرضية ستاد القاهرة الدولي.

بهذه النتيجة تأهل الزمالك إلي دور المجموعات في الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز علي فريق أرتا سولار، في دور الـ 32 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-3.