رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة إنبى فى الكأس

مران الأهلى
مران الأهلى

يواصل الفريق بنادي الأهلي تدريباته فى السادسة مساء اليوم السبت دون راحة استعدادًا لمواجهة إنبى مساء الأربعاء المقبل فى نصف نهائى بطولة كأس مصر النسخة القديمة وذلك عقب الفوز على فريق سان جورج بأربعة أهداف نظيفة فى إياب دور الـ32 لبطولة إفريقيا. 

كلف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، جهازه المعاون بتجهيز ملف شامل عن مباريات إنبي قبل المواجهة المرتقبة يوم الأربعاء القادم في نصف نهائي كأس مصر.

وطالب كولر من الجهاز المعاون آخر مباراتين متتاليتين لفريق إنبي في الدوري للوقوف على الحالة الفنية والبدنية للفريق البترولي لتحديد مواطن القوة والضعف.

وحصل الجهاز الفنى على تسجيل لمباريات إنبى الأخيرة لدراستها جيدا والوقوف على معالم الخطة والتشكيل اللذين سيعتمد عليهما الجهاز الفنى.

ورفض كولر منح لاعبي الأهلي راحة سلبية عقب انتهاء مباراة سان جورج الإثيوبي من أجل الاستعداد لمواجهة إنبي وتجهيز كل اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي صعد إلى دور الستة عشر دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على سان جورج الإثيوبي بسباعية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في دور الـ32 حيث حقق الأهلي الفوز ذهابًا بثلاثية نظيفة قبل أن يكمل تفوقه مساء أمس بالفوز 4/0 على منافسه الإثيوبي.