رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كولر» يحذر لاعبى الأهلى من تكرار استهتار الزمالك أمام سان جورج الإثيوبى

مران الأهلي
مران الأهلي

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين قبل ساعات من مواجهة بطل إثيوبيا في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

حذر كولر خلالها من الاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب التى انتهت بالفوز بثلاثة أهداف نظيفة، وأنها في ذاكرة التاريخ ولا بد من احترام الخصم مهما كانت قوته الفنية.

وقال كولر فى محاضرته للاعبي الأهلي إنهم يجب أن ينسوا هذا الفوز ويدخلوا مباراة اليوم وكأنها مواجهة منفصلة تماما يجب تحقيق الفوز بها.

وشدد المدير الفني على أن مثل تلك المباريات لا بد أن تكون فرصة لعلاج بعض الأخطاء الفردية التي ظهرت مرخرًا، وأنها أيضا فرصة لمنح بعض اللاعبين الحصول علي المشاركة لتجهيزهم خلال الفترة المقبلة.

وهدد كولر اللاعبين بالابتعاد عن المشاركة والجلوس علي الدكة في حالة الاستهتار بالمنافس وعدم احترامه بالشكل المطلوب، مشيرًا إلي أن الزمالك خسر من أرتا سولار الجيبوتي لعدم احترام الخصم قبل المباراة وأن كرة القدم لاتعترف إلا بالعطاء داخل المستطيل الأخضر ولا تعرف الأسماء.

من جانبه، استقر مارسيل كولر المدير الفني علي تشكيل فريقه الذي سيخوض اللقاء والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي، وأمامه على معلول ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني، وفي خط الوسط أليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية وحسين الشحات، وبيرسي تاو، وفي خط الهجوم محمود كهربا.