رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جيراسى هداف الدورى الألمانى: هدفى الاستمرار مع شتوتجارت هذا الموسم

جيراسي
جيراسي

 أكد الغيني سيرهو جيراسي، مهاجم فريق شتوتجارت متصدر قائمة هدافي الدوري الألماني هذا الموسم، أنه يرغب في البقاء مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.

ويتصدر جيراسي قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 10 أهداف بعد مرور 5 جولات من عمر البطولة.

 وقال جيراسي، في حوار لصحيفة صحيفة "بيلد" الألمانية: "هدفي في الوقت الحالي هو إنهاء الموسم مع شتوتجارت، لكن من الصعب تقديم أي وعود في كرة القدم".

وتابع: "أمر بأفضل مستوى في حياتي، لدينا فريق جيد في شتوتجارت، ومدرب جيد ومشجعون رائعون.. نشعر بارتياح شديد كعائلة في النادي. ولهذا قررت البقاء مع الفريق".

 وقال جيراسي إنه ليس بالضرورة أن يلعب في الدوري الإنجليزي، "ولكن إذا كان هناك خيار في أي وقت للانتقال إلى الدوري الإنجليزي، لم لا؟".

 وأشار جيراسي إلى أنه ينتظر الكثير من مشاركة المنتخب الغيني في بطولة كأس الأمم الإفريقية القادمة، والمقررة في يناير المقبل.

 وقال اللاعب: "أتطلع بالفعل لهذه البطولة، وأتمنى تحقيق شيء كبير فيها مع المنتخب الغيني. نرغب في الفوز بالبطولة. حتى وإن كانت البطولة هائلة. إذا بذلت كل ما بوسعك، كل شيء ممكن في كرة القدم".

 وكانت تقارير إعلامية أشارت إلى أن المهاجم الغيني الدولي جيراسي يمكنه الرحيل عن شتوتجارت في صيف 2024 مقابل نحو 20 مليون يورو.

 وتعاقد شتوتجارت مع جيراسي بشكل نهائي قبل بداية الموسم الحالي، بعدما لعب جيراسي في صفوف الفريق الموسم الماضي على سبيل الإعارة من رين الفرنسي.