رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل المؤتمر الأول لقائمة حسن لبيب بانتخابات الزمالك

قائمة حسين لبيب
قائمة حسين لبيب

نظم الدكتور حسام المندوه، المرشح لانتخابات نادي الزمالك المقبلة على منصب أمين الصندوق، مؤتمرا انتخابيا موسعا للقائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب بحضور عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية للنادي.

وتضم قائمة حسين لبيب كلًا من: حسين لبيب على منصب الرئيس وهشام نصر على منصب نائب رئيس مجلس الإدارة وحسام المندوه على منصب أمين الصندوق وكل من، أحمد سليمان وهاني شكري وهاني برزي وعمرو أدهم وحسين السيد ومحمد طارق وكل من رامي نصوحي وأحمد خالد حسانين ونيرة الأحمر في العضوية تحت السن.

ومن المقرر أن تقام الجمعية العمومية للنادي يوم 20 أكتوبر المقبل لانتخاب مجلس إدارة جديدة عقب استقالة مجلس الإدارة السابق وتعيين لجنة ثلاثية لإدارة النادي.

وفي بداية المؤتمر أكد حسين لبيب انتهاء زمن الرأي الواحد، مشددا على أن قائمته ستعمل بشكل جماعي إذا حالفها التوفيق في الانتخابات المقبلة.

وأضاف لبيب أن القائمة درست كافة المشاكل التي يعاني منها نادي الزمالك من أجل وضع كافة الحلول للتعامل معها.

من جانبه أكد هشام نصر أن القائمة الموحدة لها أهداف محددة وهي إعادة اسم الزمالك لمكانته الطبيعية، بالإضافة إلى إنشاء فرع 6 أكتوبر في أسرع وقت وتطوير الفرع الرئيسي بما يليق باسم ومكانة الزمالك.

في حين أكد حسام المندوه أن الزمالك كيان تاريخي وقلعة رياضية كبيرة على مستوى مصر والوطن العربي وإفريقيا وكانت هناك فترة سابقة حدثت بها بعض الانكسارات وعندما يكون هناك إيقاف قيد وأزمات مالية فهذا أن هناك أمور غير صحيحة.

وأضاف قائلا: "تواجدنا لمدة 6 أشهر وجددنا لإمام عاشور وحاليا هو موجود في الأهلي وهذا يعني أن هناك أمورا خاطئة في نادي الزمالك وجددنا لخمسة لاعبين هم من حصدوا بطولتي الدوري في الفترة الماضية".

وشدد على أن القائمة تخوض الانتخابات هدفها النجاح من أجل تطوير الزمالك ولا نبحث عن الكراسي والمناصب، وأضاف: "قمنا بتكوين القائمة خلال شهرين بعد دراسة كبيرة ولدينا مشروع كبير ومدروس".