رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ بورسعيد يدعم المريخ بنصف مليون جنيه قبل انطلاق الدورى

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

قرر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، صرف دعم مالى إلى نادى المريخ للمساهمة فى تلبية احتياجات النادى وفريق الكرة قبل انطلاق الموسم بدورى القسم الثانى "ب". 

أكد أيمن عيد، المتحدث الإعلامى لنادى المريخ البورسعيدى، أن ناديه تسلم دعم المحافظة المالى والبالغ نصف مليون جنيه، وذلك فى استجابة سريعة من محافظ بورسعيد لطلب مجلس إدارة المريخ برئاسة أحمد جوهر. 

وأضاف "أيمن عيد" أن احتياجات فريق الكرة عديدة، ونسعى لتوفير كل متطلبات الجهاز الفنى من أجل العودة للدورى الممتاز بقوام فريق يعتمد على أبناء النادى، ودعم المحافظة سيساعدنا في الوفاء باحتياجات انطلاقة الدورى، خاصة أن المريخ كان يمر بضائقة مالية كبيرة. 

وتابع أن محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان له بصمات واضحة فى قطاع الرياضة وتحقق فى عهده نجاحات كبيرة على المستوى الرياضى، كما أنه كان أول من هنأ المريخ على العودة للقسم الثانى وكرم الفريق كاملًا؛ بجانب صرف مكافأة للصعود، ووقوفه بجانب نادى المريخ يجعلنا نشعر بحجم الدعم وحرص القيادة التنفيذية على تحقيق ما تخطط له إدارة المريخ. 

واختتم "عيد" بأن مجلس إدارة نادى المريخ برئاسة أحمد جوهر وجه شكره إلى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وأكد التصميم لمواصلة إنجازات الفريق هذا الموسم.