رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تحرك جديد من الأهلى لمنع رحيل محمد الشناوى للخليج

الشناوى
الشناوى

بدأت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس الأهلى،  التفاوض على تمديد وتعديل تعاقد محمد الشناوى، حارس المرمى وقائد الفريق، بما يتناسب مع قائد الفريق ورفض عدة عروض خليجية لحاجة الفريق إلى جهوده.

وكشف مصدر مسئول عن أن خالد بيبو، مدير الكرة، تحدث واتفق مع الحارس علي كل البنود المتفق عليها في العقد الجديد من أجل غلق الباب أمام أي محاولات لرحيله عن صفوف الفريق. 

وأضاف المصدر أن إدارة الكرة تنتظر عودة محمود الخطيب، رئيس النادى، من رحلته العلاجية لحسم الأمر والاطلاع علي كل الأمور المتعلقة بالعقد الجديد لإنهاء التوقيع رسميًا والإعلان عن استمراره في القلعة الحمراء حتى موسم 2027. 

وكان البلجيكي يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع محمد الشناوي، حارس مرمي الأهلي، للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة سان جورج خاصة بعد الأخطاء الفردية التي ظهرت منه وكادت تتسبب في دخول مرماه بعض الأهداف رغم إجادته في بعض الاختبارات التي خضع لها خلال المباراة.

وكشف مصدرمسئول عن أن يانكون شدد علي الشناوي بضرورة التركيز والابتعاد عن بعض الهفوات خلال سير المباراة والتعامل بشكل دائم مع المدافعين حتي لا يتكرر أي خطأ يكلف الفريق الخسارة.

وأضاف المصدر أن يانكون اعتاد علي الجلوس مع الشناوي بعد كل المباريات للحديث عن بعض الإيجابيات والسلبيات الخاصة بمستواه في المباراة من أجل علاجها في التدريبات عقب كل لقاء حتي يحافظ الحارس الدولي علي مستواه الفني والبدني بشكل جيد.