رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامر حسين: مشاركة الأهلى فى مونديال الأندية لن تتعارض مع كأس السوبر المصرى

عامر حسين
عامر حسين

أكد عامر حسين المشرف علي لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن الشركة الراعية لتنظيم بطولة كأس السوبر المصري، سوف تتحمل تكاليف السفر والإقامة للأندية في الإمارات.

وقال عامر حسين، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أمير هشام، عبر برنامج "بلس 90"، المذاع علي قناة "النهار"، إن نظام كأس السوبر الجديد، سوف يستمر بشكل دائم وليس له علاقة باتفاقية أبو ظبي.

وتابع: الدوري المصري بدأ بشكل مميز وقوي للغاية، وجميع الأندية تتنافس بقوة من أجل حصد نقاط المباراة بعد تعلمهم من درس الموسم الماضي، والهروب من شبح الهبوط، مشيرا إلي أن كل الأندية تبحث عن النقطة منذ البداية.

وأوضح: إن كل المؤجلات محسوب مواعيدها، لكن عددها غير محسوب للأندية المشاركة في البطولة الإفريقية، وأتمني وصول كل الأندية المصرية للنهائيات.

وأكمل: تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، نظرا لضيق الوقت بينها وبين مباراة الأحمر مع سان جورج الإثيوبي في دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وواصل: لو كانت مباراة الأهلي وسان جورج في إياب دوري أبطال إفريقيا، يوم 30 من الشهر الجاري، كانت مباراة سيراميكا كليو باترا ستقام يوم 27، لكن إقامة المباراة يوم 29 من الشهر الجاري، أدي لصعوبة إقامة مباراة الدوري.

وأشار: حال تأهل الأهلي إلي نهائي كأس العالم للأندية، لن يتعارض مع مواعيد كأس السوبر المصري في ديسمبر المقبل.

واختتم: وائل رياض سوف ينشغل فقط بتدريب منتخب مصر 2005، وروجيرو ميكالي سيكون مشرف المنتخب حتي نهاية مشاركة منتخب مصر الأولمبي، في أولمبياد باريس 2024.