رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الداخلية يكشف مصير أجويرو بعد أزمة إهداره ركلة الجزاء أمام فيوتشر 

أجويرو
أجويرو

كشف اللواء عثمان دسوقي، المشرف على فريق الداخلية، عن مصير أجويرو مع الفريق بعد أزمة إهدار ركلة الجزاء في مباراة فيوتشر، ومطالبة ميمي عبد الرازق برحيله عن الفريق.

وقال اللواء عثمان دسوقي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الكرة مكسب وخسارة، اللعيبة أدت ما عليها، والناس استمتعت بالمباراة، كنا نتمنى الخروج بالتعادل أمام فيوتشر، لكن ربنا لم يريد.

وتابع: التحكيم لم يكن موفقًا، سواء لركلة الجزاء التي علينا، هناك شك كبير في خروج محمود جنش من على خط المرمى قبل تسديد أجويرو للكرة، اللاعب دخل لتسديد ركلة الجزاء، وجنش خرج مبكرًا قبل التسديد، ولو التحكيم مظبوط المنظومة كلها هتكون مظبوطة.

وعن أزمة تسديد أجويرو لركلة الجزاء، قال: الوضع الطبيعي أن المدير الفني يحدد من يسدد ركلة الجزاء، كابتن ميمي عبد الرازق وضع ترتيب التسديد.

وأكمل: أجويرو تصدى لتسديد الكرة، ووقعت العقوبة على ثلاثي الترتيب في ركلة الجزاء، غرامات متفاوتة، 50 ألفا على أجويرو، 25 ألفا على كل لاعب من اللاعبين الآخرين.

وواصل: ميمي عبد الرازق مدير فني محترم، وجمع شمل الفريق بشكل جيد، إحنا ماشيين كويس، قدمنا مباراة جيدة أمام فيوتشر، لدينا بعض الغيابات.

واستطرد: مجموعة كبيرة من اللاعبين لم تدخل معنا في المباريات، أخذنا درسا من الموسم الماضي، ونتعشم التواجد في مكان مناسب في جدول الدوري الممتاز.

وأوضح: أجويرو مكمل مع الفريق، اعتذر للكابتن ميمي، واعتذر لزملائه، وشعر أنه أضاع مجهود زملائه في الفريق، مازال لاعبا صغيرا في السن، وأمامه فترة طويلة لتعلم الكثير في كرة القدم، وكان يهمني اعتذاره لـ كابتن ميمي.