رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصر تحصد الميدالية الثامنة بافتتاح ببطولة العالم بعد قبول اعتراض رئيس الاتحاد

بطولة العالم للمياه
بطولة العالم للمياه المفتوحة

أضافت مصر الميدالية الثامنة في أول أيام بطولة العالم للمياه المفتوحة للناشئين والكبار المقامة خلال الفترة من 27 حتى 30 سبتمبر في مدينة بلغراد بصربيا وذلك بعد قبول اعتراض سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ على نتيجة سباق 1 كم مونو ناشئين.

وكان الشاذلي قد تقدم باعتراض على نتيجة سباق 1 كم مونو ناشئين للجنة تحكيم بطولة العالم وبعد الاحتكام للفيديو تم بالفعل قبول اعتراض كابتن سامح الشاذلي وإلغاء نتيجة صاحب الميدالية الفضية ليتوج احمد عمرو ماضي بالميدالية الفضية بدلا من البرونزية ويصعد مهاب إيهاب على منصة التتويج ويحرز البرونزية بدلا من المركز الرابع في السباق الذي فاز به زميلهم حسن محمد الدفراوي الذي توج بالذهبية.

وبذلك أصبحت حصيلة مصر في اليوم الأول من البطولة 8 ميداليات ذهبيتين وثلاث فضيات وثلاث برونزيات.

حيث افتتحت مصر منافسات البطولة باحتكار منصة تتويج سباق 1 كم مونو سيدات، حيث توجت ملك شريف سعيد بالميدالية الذهبية متفوقة على مواطنتها جميله علي صابر التي أحرزت الفضية فيما حققت ندى مجدى هجرس الميدالية البرونزية.

وفي سباق 1 كم مونو ناشئات فازت جودي رضا محمد بالميدالية الفضية وحققت غادة محمد ورده الميدالية البرونزية.

وفي منافسات 1 كم مونو ناشئين توج حسن محمد الدفراوي بالميدالية الذهبية فيما احرز مواطنه احمد عمرو ماضي الميدالية الفضية وحقق مهاب ايهاب الميدالية البرونزية.

وأوضح سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصرى والعربى للغوص والانقاذ أنه تقدم باعتراض رسمي للجنة التحكيم من أجل الرجوع إلى تسجيل الفيديو في سباق 1 كم مونو ناشئين ومنح مصر حقها في الميداليات وبالفعل استجابت لجنة تحكيم البطولة لاعتراضه لتزيد مصر ميدالية جديدة في أول أيام البطولة.