رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتجاه لتكريم الأهلى فى السوبر بصفته أكثر الأندية حصولًا على البطولة

مقر اتحاد الكرة
مقر اتحاد الكرة

يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة، مع مجلس أبوظبي الرياضي في تكريم نادي الأهلي في السوبر المقبل المقرر إقامته في الإمارات بصفته أكثر الأندية المصرية حصولا على البطولة بعدد 13 مرة.

ويقام مساء اليوم مؤتمر صحفي في أحد الفنادق بالهرم لكشف كل التفاصيل الخاصة بالسوبر المقرر إقامته في الإمارات فى شهر ديسمبر المقبل بمشاركة 4 فرق.

أكد عامر حسين عضو اتحاد الكرة والمشرف على المسابقات أنه سيتم تطبيق اللائحة على نادى الزمالك، واستبعاده من السوبر المصرى المقبل، بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في النسخة الماضية للموسم المنقضى.

وقال عامر حسين في تصريحات صحفية إن الأهلى سيشارك في بطولة السوبر باعتباره بطل الدورى، وسيراميكا بصفته بطل كأس الرابطة وبيراميدز لاحتلاله المركز الثانى في الدورى.

وتابع عامر حسين أن الفريق الرابع المشارك في البطولة سيكون إنبى حال فوزه على الأهلى في نصف نهائي كأس مصر، أما في حالة خسارة الفريق البترولى سيشارك فيوتشر باعتباره رابع الدورى الموسم الماضى بعد استبعاد الزمالك صاحب المركز الثالث في الدوري.

وتنص لائحة اتحاد الكرة على أنه فى حال اعتذار فريق عن عدم المشاركة في بطولة السوبر يتم استبعاده لمدة موسم وغرامة 500 ألف جنيه، أما فى حال الانسحاب فسيتم استبعاد الفريق لمدة موسمين وتغريمه مليون جنيه، وهو ما تم مع الزمالك بعد إرساله خطابا بالاعتذار عن البطولة الأخيرة باستبعاده لمدة عام.