رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"مصطفى" يلقى كلمة اللجنة البارالمبية المصرية بـ"كونجرس البارالمبية الدولية"

الدكتور حسام مصطفى
الدكتور حسام مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية

ألقى الدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة الباراليمبية، المصرية كلمة اللجنة الباراليمبية المصرية، بإجتماع الجمعية العمومية للجنة الباراليمبية الدولية الذي تستضيفه البحرين حاليا.
وتعد هذه هي المرة الأولى فى تاريخ الرياضة البارالمبية الدولية منذ عام  1989 التي يتم  فيها عرض وإلقاء كلمة للجنة البارالمبية المصرية أمام الجمعية العمومية للجنة البارالمبية.
ويحضر الاجتماع الذي تستضيفه البحرين حاليا ممثلو 180دولة، ويمثل مصر في الاجتماع الدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية، وعماد رمضان، أمين صندوق اللجنة.

على جانب آخر، التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالكيانات الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة، وذلك بمركز الابتكار الشبابي والتعلم بالجزيرة، وذلك ضمن سلسلة اللقاءات الدورية التي يعقدها وزير الشباب والرياضة بالشباب بمختلف محافظات الجمهورية، وفي اطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة نحو دعم الكيانات الشبابية على كافة المستويات.

واستمع وزير الشباب والرياضة لإنجازات كل كيان شبابي، وخطط الكيانات الشبابية خلال الفترة المقبلة وما ستقدمه الكيانات الشبابية خدمة للشباب والمجتمع تحت مظلة وزارة الشباب والرياضة.

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على دعم القيادة السياسية لكل شباب مصر على جميع المستويات، موضحا أن الكيانات الشبابية لها تأثير إيجابي كبير على الشباب خلال الفترة الماضية.

أوضح وزير الشباب دعمه الكامل لكل المشروعات والبرامج والمبادرات المبتكرة من الكيانات الشبابية، موجها بتوسيع وتكثيف الأنشطة والمبادرات التي تشجع الشباب على المشاركة السياسية خلال الفترة الحالية والمستقبلية.

IMG-20230927-WA0025
IMG-20230927-WA0025
IMG-20230927-WA0024
IMG-20230927-WA0024