رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تحت رعاية رئيس الجمهورية.. الرياضة تواصل منافسات دورى مراكز الشباب

 دوري مراكز الشباب
دوري مراكز الشباب

تواصل وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية - الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب؛ مباريات ومنافسات دوري مراكز الشباب توتال انرجيز النسخة العاشرة، تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.


حيث شهد ديربي بنى سويف بين مركز شباب كتامنة مع مركز شباب بلفيا، مباراة قمة في الإثارة بين اللاعبين وتألق حراس المرمى للفريقين، واحتساب ١٦ دقيقة وقت ضائع، وانتهت إلي فوز كتامنة بهدف نظيف، بحضور وسام فاروق مدير الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب، ومسئولي دوري مراكز الشباب بالوزارة.


وتحرص الوزارة علي توفير كافة الإمكانات الخاصة بتنفيذ دوري مراكز الشباب في ضوء توجيهات القيادة السياسية للعمل على توسيع قاعدة الممارسين للرياضة وتكثيف الأنشطة الرياضية داخل مراكز الشباب المنتشرة في جميع ربوع الجمهورية بغرض اكتشاف المواهب الرياضية لديهم والاستفادة من تلك المواهب.

من جانب آخر تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بخالص التهنئة إلى البطلة المصرية سمر حمزة، لاعبة المصارعة الحرة، بمواصلتها تصدر التصنيف العالمي للمصارعة النسائية.

أكد وزير الشباب والرياضة عن فخره واعتزازه بالإنجازات الرياضية للبطلة المصرية سمر حمزة، مشيراً إلى أنها مثال مشرف للرياضة النسائية ومصدر إلهام للرياضيين الآخرين، مشيداً بالتفاني والعمل الجاد الذي تبذله سمر حمزة في تحقيق النجاحات وتمثيل مصر على المستوى العالمي.