رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: محمد عواد يستحق الحصول على فرصة.. وصبحى "محتاج يريح شوية"

ميدو
ميدو

أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، أن محمد صبحي حارس الفريق مستواه متراجع بشكل كبير في الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه يحتاج للراحة والجلوس على دكة البدلاء في المباريات المقبلة.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج كورة في الـ90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبدالجواد على راديو 9090: محمد عواد يستحق الحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي خلال الفترة القادمة.

وأضاف: محمد عواد حارس مميز، وهو حاليا جاهز بشكل بدني جيد للمشاركة مع الزمالك أساسيا، وأعتقد أنه سيصنع الفارق مع الفريق.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مواجهة المقاولون العرب الأخيرة في الدوري، فقرة تدريبات خططية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفيدرالية الإفريقية المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وركز الجهاز الفني للفريق مع هذه المجموعة على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة بجانب تكليف البعض بأدوار خططية داخل الملعب.

وحرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق على إلقاء محاضرة فنية على اللاعبين ومنحهم بعض التعليمات الفنية الخاصة.

عقب ذلك خاض اللاعبون  تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأفكار الخططية التي تم التدريب عليها.

وقاد هذه الفقرة أوسوريو المدير الفني ومدحت عبدالهادي المدرب العام، وحرصا على نقل التعليمات وإيقاف التقسيمة أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين.