رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انتظام رضا سليم وموديست فى التدريبات.. وكولر يستعلم عن هبوط اللياقة البدنية

رضا سليم
رضا سليم

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، جلسة مع الجهاز المعاون علي هامش التدريبات من أجل الحديث عن أخطاء مباراة الفريق أمام سان جورج الإثيوبي رغم تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة.

وطلب كولر من مخطط الإحمال معرفة هبوط اللياقة البدنية لبعض اللاعبين مقارنة بالمستوي قدمه البعض خلال الموسم الماضي ‏والمردود الفني والبدني والذهني للاعبين إلى نهاية الموسم رغم عدم وجود الوقت ‏الكافي في فترة الإعداد للموسم الحالي؛ إلا أنه يبحث عن الوصول إلى أعلى مستوى خلال ‏المباريات المقبلة.‏

في السياق ذاته ينتظم المغربي رضا سليم والفرنسي أنتونى موديست لاعبي الفريق فى تدريبات الفريق بعد غيابهما عن مباراة الفريق التى اقيمت باستاد القاهرة أمام سان جورج الإثيوبى فى ذهاب دور الــ32 لدورى الأبطال الإفريقى.

 وتغيب موديست عن مواجهة الفريق الإفريقي لعدم القيد، بينما تسبب الإيقاف فى غياب رضا سليم لعقوبة من قبل الاتحاد الإفريقى الكاف وقت وجوده مع فريقه السابق الجيش الملكى المغربى.

ويعود رضا سليم لمواجهة الفريق أمام سان جورج في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا بعد انتهاء الإيقاف لمباراة واحدة من أجل الحفاظ علي مستواه الفني والبدني.