رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بصراحة أوسوريو اتغير.. ميدو: لا بد من التحقيق مع الكولومبى ومحاسبته على الأخطاء الفنية

ميدو
ميدو

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو علي تعادل الزمالك أمام المقاولون العرب بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الثانية، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة “المحور”: أطالب اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة نادي الزمالك باستدعاء الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، للتحقيق معه في تصرفاته علي مدار الفترة الماضية، في ظل التغييرات التي يقوم بها في التشكيل، والقرارات الفنية الخاطئة.

وتابع: الأخطاء واضحة للجميع، وأطالب الدكتور عماد البناني واللجنة الثلاثية في وجود مدحت عبدالهادي وعبدالواحد السيد، والتحقيق مع أوسوريو.

وأكمل: يجب معرفة لماذا يشارك أوسوريو باللاعبين الناشئين، ولا بد الخوف عليهم وعدم حرقهم، ومعرفة الإصرار علي مشاركة لاعبين عندها أخطاء متكررة في كل لقاء.

وواصل: لماذا بدأ حسام عبدالمجيد، مدافع الفريق، وهو غير جاهز بدنيا، بصراحة أوسوريو اتغير، ومش هو نفس الراجل اللي جه ومسك الزمالك من  الأول.

واختتم: لا بد أن يعرف أوسوريو إن فيه هناك من يحاسبه، ويجب التحقيق معه فورا.

حسم التعادل الإيجابي مباراة الزمالك والمقاولون العرب بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما، في الجولة الثانية في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أحرز يوسف أوباما هدف تقدم الزمالك في الدقيقة 83 من عمر اللقاء برأسية سكنت شباك المقاولون العرب.

وعدل المقاولون العرب نتيجة اللقاء بإحرازه هدف في الوقت البديل عن الضائع بنهاية اللقاء عن طريق أحمد علاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك لنقطتين وارتفع رصيد المقاولون العرب لنقطة في جدول مسابقة المسابقة.