رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: أطالب اللجنة الثلاثية باستدعاء أوسوريو والتحقيق معه.. الزمالك ليس حقل "تجارب"

كالورس أوسوريو مدرب
كالورس أوسوريو مدرب الزمالك

طالب أحمد حسام ميدو اللجنة الثلاثية المُعينة لإدارة نادي الزمالك باستدعاء خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الحالي للزمالك، للتحقيق معه في تصرفاته على مدار الفترة الماضية في ظل التغييرات التي يقوم بها في التشكيل والقرارات الفنية التي يقوم بها.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأخطاء واضحة للجميع، وأطالب الدكتور عماد البناني واللجنة الثلاثية في وجود مدحت عبدالهادي وعبدالواحد السيد، وتُحقق مع أوسوريو وتقوله ليه بتبدأ بلاعيبة صغيرة وتحرقهم، وليه بتلاعب لاعيبة عندها أخطاء متكررة".

وأضاف: "ليه حسام عبدالمجيد يبدأ الماتش وهو مش جاهز بدنيا، بصراحة أوسوريو اتغير ومش هو نفس الراجل اللي جه مسك الزمالك من الأول".
وتابع: "لازم أوسوريو يعرف إن فيه ناس تحاسبه وعشان كدة لازم يتم التحقيق معاه".

انتقد أحمد حسام ميدو، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، بسبب التشكيل الذي بدأ به خلال مواجهة المقاولون العرب في الجولة الثانية من الدوري.

وأوضح ميدو: "أوسوريو غامر بتشكيل خاطئ، وخاض مباراة المقاولون و50% من تفكيره في مباراة أرتا سولار، كيف تقوم بإراحة لاعبين أساسيين قبل مباراة لا يزال أمامها 5 أيام".

وأضاف: "الزمالك لازم يلعب بأفضل 11 لاعبا عنده من البداية، الزمالك ليس حقل تجارب، الزمالك يحتاج إلى لاعبين لديهم خبرات في الوقت الحالي حتى تمر تلك المرحلة الصعبة".  

وتساءل: "لماذا تقوم بإشراك لاعبين بلا أي خبرات في مباراة مهمة في الدوري؟".