رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مقصية إبراهيم عادل تكتب أول فوز لبيراميدز فى الدورى على حساب البنك الأهلى

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

حقق فريق بيراميدز، فوزا ما على حساب نظيره البنك الأهلي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، عصر اليوم الاثنين، على ستاد السلام، في افتتاحية الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز (نسخة 2023 /2024).

جاءت أحداث الشوط الأول متوسطة للغاية، إلا أن الدقيقة السابعة، كادت تشهد أول أهداف المباراة، بعد رأسية رائعة من أحمد سامي مدافع بيراميدز، عقب كرة عرضية من زميله محمد الشيبي، لكن محمد أبوجبل إخراج الكرة لضربة ركنية.

ومع الدقيقة الـ31، كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، نفذها محمد الشيبي جناح بيراميدز، على رأس فخري لاكاي الذي سدد كرة، مرت بجوار القائم الأيمن.

وبعد اللجوء لتقنية الفيديو، يلغي حكم الساحة أحمد الغندور، ضربة جزاء تم احتسابها للبنك الأهلي، في الدقيقة الـ40، بعد لمس الكرة يد أحد مدافعي بيراميدز داخل منطقة الجزاء.

ومع الدقيقة الـ69، يحرز أيمن أشرف، لاعب البنك الأهلي، هدفا بالخطأ في مرماه لصالح بيراميدز، بعد عرضية محمد الشيبي قابلها إبراهيم عادل بتسديدة من خلفية مزدوجة ترتطم بقدم مدافع البنك وتسكن الشباك.

وبهذه النتيجة رفع بيراميدز، رصيده لـ4 نقاط، عقب التعادل الإيجابي مع الزمالك في الجولة الأولى بهدفين لمثلهما.

أما البنك الأهلي، يظل بلا رصيد من النقاط، ويتجرع مرارة الهزيمة للمرة الثانية على التوالي، بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام طلائع الجيش بهدفين نظيفين.