رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عودة زيزو والجزيرى.. الزمالك يسعى للفوز الأول فى الدورى على حساب المقاولون

الزمالك تعادل مع
الزمالك تعادل مع بيراميدز في الجولة الأولى

يسعى فريق الزمالك لتحقيق فوزه الأول في مسابقة الدوري الممتاز موسم 2023/ 2024 عندما يواجه فريق المقاولون العرب في السابعة مساء اليوم باستاد القاهرة في الأسبوع الثاني للمسابقة.

الزمالك تعادل في الأسبوع الأول مع بيراميدز 2-2 في مباراة أثارت دهشة الجميع بسبب التشكيل الغريب الذي دفع به الكولومبي خوان أوسوريو وأدي لتأخر الفريق بهدف في الشوط الأول ثم التغييرات التي أجراها في الشوط الثاني وأعادت الفريق لرونقه.

الزمالك يستعيد جهود الثلاثي أحمد سيد زيزو وسيف الجزيري وحاتم سكر، بينما يغيب محمود علاء لطرده في مباراة بيراميدز وأحمد أبوالفتوح بسبب الإصابة؛ لذلك سيقوم الكولومبي خوان أوسوريو المدير الفني بإجراء بعض التغييرات في التشكيل الأساسي وفي حالة العودة لطريقة 3-3-3-1 سيلعب حمزة المثلوثي ومحمد عبدالغني وحاتم سكر في الدفاع وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وإبراهيما نداي في الوسط والثلاثي أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما ومصطفى شلبي خلف المهاجم المتقدم سواء كان سيف الجزيري أو ناصر منسي. وفي حالة الاستمرار بطريقة 4-3-1 سيلعب مصطفى الزناري وحمزة المثلوثي ومحمد عبدالغني وحاتم سكر في الدفاع وسيد عبدالله نيمار وعمر جابر ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي في الوسط.. وأحمد سيد زيزو وسيف الجزيري أو ناصر ممنسي في الهجوم.

خوان أوسوريو حرص خلال التدريبات على علاج الأخطاء التي حدثت في مباراة بيراميدز وأهمها عدم التمركز الصحيح في التعامل مع الكرات العرضية وارتكاب الأخطاء فى مناطق مؤثرة أمام منطقة الجزاء.

في المقابل بدأ المقاولون الدوري بشكل سيئ وخسر أمام بلدية المحلة الوافد الجديد بهدفين نظيفين وهو ما دفع شوقي غريب المدير الفني لتعنيف لاعبيه لأنه وجد نفسه مضطرا في وقت مبكر لاستبعاد بعض اللاعبين من التشكيل الأساسي في محاولة لتجنب الهزيمة في مباراة اليوم.

يدير المباراة أمين عمر ويساعده أحمد حسام طه وسيد نافع ومعهم مصطفى شهدي حكما رابعا ومحمد عادل حكم فيديو وسامي هلهل مساعد فيديو.