رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيتوريا يعلن قائمة المحترفين الأولية لمباراتى زامبيا والجزائر

منتخب مصر
منتخب مصر

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن القائمة الأولية للاعبين المحترفين وتضم ١١ لاعبًا، لمعسكر شهر أكتوبر المقرر انطلاقه في الفترة من ٩- ١٧، ويتخلله مباراتان وديتان أمام  زامبيا ثم الجزائر  يومي ١٢ و١٦ أكتوبر، واللاعبون هم:

وضمت القائمة التى أعلنها فيتوريا محمد صلاح ومحمد النني ومحمود حسن تريزيجية وطارق حامد وأحمد حسن كوكا ومصطفي محمد وعمر مرموش وحمدي فتحي ومحمد شريف وسام مرسي وأحمد حمدي.

وأعلن مجلس أبو ظبي الرياضي، طرح تذاكر مباراتي منتخب مصر الوديتين أمام زامبيا والجزائر المقرر لهما يومى 12 و16 أكتوبر المقبل خلال معسكره بالعين على استاد هزاع بن زايد، في إطار برنامج تحضيرات منتخب مصر لخوض تصفيات كأس العالم 2026 ونهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 في كوت ديفوار يناير المقبل.

وتراجع منتخب مصر مركزا واحدا في تصنيف الفيفا ليحتل المركز الـ 35 عالميا ويصبح خامس منتخب على مستوى إفريقيا خلف كل من المغرب والسنغال وتونس والجزائر على الترتيب.

ويعود سبب تراجع منتخب مصر في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، الصادر عن شهر سبتمبر بعد الهزيمة أمام تونس 3-1 وديا في آخر مبارياته.