رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عادل طعيمة: الأهلى فاز على سان جورج دون مجهود.. وكهربا يحتاج إلى التركيز

كهربا
كهربا

قال عادل طعيمة، نجم الأهلي السابق، إن لاعبي الأحمر فشلوا في تنفيذ التعليمات الفنية خلال مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، وهو ما أثار غضب السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

وأضاف عادل طعيمة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدى البلد"، أن لاعبي الأهلي خاضوا مباراة سان جورج الإثيوبي على قدر مستوى المنافس دون بذل جهد كبير.

وأشار: إلى أنه استمتع بأهداف الفريق في مباراة سان جورج الإثيوبي، على الرغم من تأكيده أن فترة الإعداد قبل بداية الموسم لم تكن كافية بالنسبة للأهلي.

واختتم: الجمهور يضع ثقة كبيرة في محمود كهربا، الذي يحتاج إلى التركيز أكثر والعمل على نفسه، من أجل استعادة مستواه الحقيقي.

 نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفوز علي سان جورج الإثيوبي، بثلاثية نظيفة، في ذهاب دور الـ32، التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لحسم تأهله إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في مباراة الإياب أمام سان جورج المقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولي أيضًا، لعدم مطابقة الملاعب في إثيوبيا، اشتراطات الاتحاد الإفريقي "كاف".