رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: التعاقد مع إمام عاشور قرار صائب.. وهذه نصيحتى لـ أحمد عبد القادر

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

قال ماهر همام نجم النادي الأهلي السابق، إن الفريق الأحمر استحق الفوز على سان جورج الإثيوبي، بثلاثة أهداف نظيفة، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، موضحًا أنها بداية جيدة بأداء مميز للغاية.

وأضاف ماهر همام، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الأهلي بدأ المباراة بالضغط على منافسه من أجل تسجيل هدف التقدم، وهو ما نجح فيه بالفعل عن طريق جمل تكتيكية.

وأشار: إلى أن وسط ملعب الأهلي يتمتع بلاعبين لديهم مهارة عالية، بالإضافة إلى إيجاد الحلول أمام دفاعات المنافس، فضلًا عن التسديد، مؤكدًا أن كولر طالب لاعبيه بين الشوطين، بزيادة الفاعلية الهجومية من أجل تسجيل المزيد من الأهداف.

وأوضح أن حسين الشحات يتمتع بالثقة في لمساته وطريقة لعبه، بينما أحمد عبد القادر بالهدف الذي سجله رد على المشككين، إلا أنه مُطالب بالتركيز أكثر والابتعاد عن السوشيال ميديا، لعدم التأثير على مستواه.

واختتم: قرار التعاقد مع إمام عاشور بعد رحيل حمدي فتحي، كان صائبًا، خاصة وأنه قوة ضاربة في وسط ملعب الأهلي، ومنتخب مصر أيضًا، فضلًا عن أنه يمنح الفريق كل المتطلبات التي يحتاجها. 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفوز على سان جورج الإثيوبي، بثلاثية نظيفة، في ذهاب دور الـ32، التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لحسم تأهله إلي دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في مباراة الإياب أمام سان جورج المقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولي أيضًا، لعدم مطابقة الملاعب في إثيوبيا، اشتراطات الاتحاد الإفريقي "كاف".