رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عماد متعب: توقعت تألق إمام عاشور مع الأهلى.. ويجب الانتظار على موديست

عماد متعب
عماد متعب

علق عماد متعب، نجم الأهلي السابق، على لقاء المارد الأحمر وسان جورج، في مباراة الذهاب لدور الـ32، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن إمام عاشور، إضافة قوية للقلعة الحمراء.

وقال عماد متعب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس"، إن الأهلي يؤدي بشكل جيد، وقدم مباراة رائعة أمام النادي المصري في الدوري الممتاز، والرتم كان عاليا، مشيرًا إلى أن مباراة سان جورج نجح المارد الأحمر في تسجيل ثلاثية، وحسين الشحات تألق وأيضا إمام عاشور.

وتابع: الأهلي لديه حلول كثيرة، وهذا أمر مهم للسويسري مارسيل كولر المدير الفني، الذي يمتلك خبرات كثيرة في التعامل مع النفسي مع اللاعبين، أن يكون اللاعب على الدكة عنده نفس الروح والإخلاص.

وأكمل: إمام عاشور من اللاعبين الذين يعطون أقصى ما عندهم في المباريات، وكنت أتوقع أن يتألق مع الأهلي.

وواصل: إمام عاشور ثابت على المجهود الذي يؤدي به، في المباراتين الأخيرتين للأهلي، أدى أداء رائعًا وإضافة كبيرة وقوية للأحمر.

واضاف: لم أكن أعرف موديست قبل انضمامه للأهلي، وعندما رأيت فيديوهات له وجدته لعب في أندية كبيرة، مشيرًا إلى أنه مهاجم صندوق ويلعب برأسه.

واختتم: أول مباراة لـ موديست كانت أمام المصري لم يظهر بأفضل أداء، وأعتقد أنه لم يكن جاهزًا، ويجب أن ننتظر عليه مباراتين لكي نقرر هو صفقة ناجحة مع الأهلي أم لا.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفوز على سان جورج الإثيوبي، بثلاثية نظيفة، في ذهاب دور الـ32، التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لحسم تأهله إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في مباراة الإياب أمام سان جورج المقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولي أيضا، لعدم مطابقة الملاعب في إثيوبيا، اشتراطات الاتحاد الإفريقي "كاف".