رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجلس أبوظبى الرياضى يعلن أسعار تذاكر مباراتى الفراعنة أمام زامبيا والجزائر

منتخب مصر
منتخب مصر

 

أعلن مجلس أبو ظبى الرياضى أسعار تذاكر مباراتى المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم مع نظيريه الجزائرى والزامبى، حيث يخوض الفراعنة  معسكرا مغلقا فى الإمارات تتخلله مباراتان، الأولى أمام زامبيا يوم 12 أكتوبر المقبل والثانية يوم 16 من الشهر نفسه فى إطار استعدادات المنتخبات الثلاث لخوض فعاليات بطولة أمم إفريقيا 2024 التى تستضيفها كوت ديفوار.

وتتراوح أسعار تذاكر المباراتين بين 14 درهما إماراتيا للدرجة الثالثة حتى 140 درهما للمقصورة الرئيسية، حيث تم تقسيم التذاكر إلى 10 فئات متفاوته فى الأسعار، وفقا للدرجات والأماكن المختلفة فى مدرجات استاد هزاع بن زايد الذى يستضيف المباراتين.

ورفع مجلس أبو ظبى الرياضى شعار معسكر الأشقاء على تلك المباريات نظرًا لتواجد منتخبى مصر والجزائر فى بلد عربى شقيق ما يعكس روح المحبة بين الدول العربية الشقيقة.

ويخوض المنتخب المصري مباراتين وديتين خلال معسكره في العين، على ستاد هزاع بن زايد، الأولى أمام منتخب زامبيا يوم 12 أكتوبر، والثانية أمام منتخب الجزائر الشقيق يوم 16 من الشهر نفسه، في إطار برنامج تحضيرات منتخب مصر لخوض تصفيات كأس العالم 2026 ونهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 في كوت ديفوار يناير المقبل.

وتم الاتفاق بين مجلس أبوظبي الرياضي، ومجلس إدارة اتحاد الكرة المصري على تفاصيل معسكر منتخب "الفراعنة" بقيادة البرتغالي روي فيتوريا خلال فترة التوقف الدولي لأجندة شهر أكتوبر المقبل، دعمًا لمسيرة المنتخب المصري، وتأكيدًا على القيمة الكبيرة للكرة المصرية من الناحية التقنية والجماهيرية والإعلامية والتسويقية، بما يدعم العلاقات التاريخية والعلاقات المصيرية بين الإمارات ومصر، ويعزز التقدم وخطط العمل المستمرة والجهد المشترك لتجسيد تطور ونمو الحركة الرياضية بين البلدين.

ويواصل مجلس أبوظبي الرياضي تعاونه مع الشركة المتحدة للرياضة في مصر لاستضافة الأحداث الرياضية المصرية المهمة على أرض الإمارات، بعد النجاحات الكبيرة التي تحققت خلال السنوات الماضية، وخاصة في استضافة "السوبر المصري" بتميز فني وجماهيري شهد به الجميع.