رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميكالى يطالب الجبلاية بحسم ودية ثانية فى معسكر أكتوبر

المنتخب الأوليمبي
المنتخب الأوليمبي

طالب البرازيلى روجيرو ميكالى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، مسئولى اتحاد الكرة، بضرورة حسم الاتفاق على ودية ثانية خلال معسكر الفراعنة المقبل، مطالبا رجال الجبلاية بضرورة البحث على ودية مع أحد المنتخبات الاوروبية إضافة إلى الودية الاولى أمام منتخب أوزبكستان، رافضا فكرة مواجهة اليابان.

وجاء تحفظ ميكالى على العرض اليابانى بسبب رغبته فى إقامة مباراة مع أحد المنتخبات الأوروبية التي ضمنت تواجدها في باريس 2024.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، انطلاق المعسكر القادم يوم 9 أكتوبر المقبل، والذي يواجه خلاله أوزبكستان وديا، على امل ان يتمكن مسئولى الجبلاية من الاتفاق على ودية أخرى.

وكثف المدرب البرازيلي اجتماعاته مع معاونيه أعضاء الجهاز الفني والإداري حلال الفترة الحالية، لمناقشة الترتيبات الخاصة بمعسكر الفريق في شهر أكتوبر المقبل، والذي يتخلله خوض الفريق مباراة ودية أمام نظيره المنتخب الأوزبكي يوم 16 أكتوبر، بالعاصمة الأوزبكية “طشقند”.

استقر الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفني على استدعاء الثنائي المحترف عمر فايد المنضم لنادى نوفي بازار الصربي وبلال مظهر المحترف فى باناثينايكوس اليوناني إلى معسكر المنتخب المقرر اقامته فى الفترة من 9 إلى 17 أكتوبر المقبل ويتخلله مباراة ودية مع أوزبكستان ضمن برنامج إعداد المنتخب للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.