رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

توتنهام يقتنص نقطة ثمينة من أرسنال فى ديربى شمال لندن بالدورى الإنجليزى

توتنهام
توتنهام

خطف توتنهام نقطة ثمينة من غريمه التقليدي، أرسنال، في ديربي شمال لندن، في المباراة التي لعبت ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحسمها التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق على ملعب الإمارات.

 

حسم التعادل الإيجابي الشوط الأول بهدف لكل فريق بدأ بتقدم أرسنال في الدقيقة 26 بعد تسديدة من ساكا تابعها روميرو، مدافع توتنهام في المرمى بدلًا من إبعادها بهدف عكسي، قبل أن يعادل سون النتيجة في الدقيقة 42 بعد دربكة داخل المنطقة انتهت بتمريرة خلفية من ماديسون أسكنها سون في المرمى.

 

ودخل أرسنال في الشوط الثاني بهدف العودة للتقدم ليحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 52 من ركنية بعد لمسة يد على روميرو غير الموفق تمامًا اليوم، تمكن ساكا من وضعها في الشباك في منتصف المرمى بعدما ذهب الحارس للزاية اليمنى، ليعيد التقدم لأصحاب الأرض.

 

ولكن لم ينتظر توتنهام طويلًا حتى سجل توتنهام هدف التعادل عن طريق الثنائي الناري بعد خطا من جورجينو، ليرسل ماديسون تمريرة رائعة وضعت سون في موقف رائع داخل المنطقة ليحرز هدف التعادل سريعًا في الدقيقة 55 لنعود لنقطة التعادل سريعًا.

 

وتوقفت النتيجة عند نقطة التعادل بهدفين لكل فريق ليحصد كل منهما نقطة من اللقاء وضعت توتنهام داخل المربع الذهبي في المركز الرابع برصيد 14 نقطة، فيما طُرد أرسنال من بين رباعي المقدمة، ليتواجد في المركز الخامس بـ14 نقطة بأفضلية لتوتنهام في الأهداف المسجلة والمواجهات المباشرة.