رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز

أمين عمر حكمًا لمباراة الزمالك والمقاولون العرب

الزمالك
الزمالك

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم طاقم حكام مباراة الزمالك والمقاولون العرب، والتي ستجمع بين الفريقين مساء الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

أمين عمر سيقود مباراة الزمالك والمقاولون العرب، بينما المساعد الأول أحمد حسام طه، والمساعد الثاني سيد نافع، ومصطفى الشهدي حكما رابعا، بينما سيكون محمد عادل حكمًا لتقنية الفيديو.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين فريقي الزمالك والمقاولون العرب في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

وتعادل فريق الزمالك في الجولة الأولى من الدوري الممتاز أمام نظيره بيراميدز، بهدفين لكل فريق، بينما خسر فريق المقاولون العرب أمام بلدية المحلة بالجولة الأولى، بهدفين دون رد..

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو برنامجا خاصا لعبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق.

ويؤدي عبد الله جمعة تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم لتجهيزه بالشكل الأمثل  قبل العودة للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وتماثل عبدالله جمعة للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في الركبة، وفضل الجهاز الفني وضع برنامج خاص للاعب من أجل تجهيزه بشكل أفضل.