رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لتعويض غياب محمود علاء: عبد الغنى أساسى فى تشكيل الزمالك أمام المقاولون

محمد عبد الغني مدافع
محمد عبد الغني مدافع الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها غدا الاثنين باستاد القاهرة في الجولة الثانية لمسابقة الدوري.

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أسوريو، علي تجهيز محمد عبد الغني مدافع الفارس الأبيض في مباراة المقاولون المقبل لتعويض غياب محمود علاء.

ويغيب محمود علاء عن صفوف نادي الزمالك أمام المقاولون العرب، بعدما تعرض للطرد في مباراة بيراميدز الأخيرة في الجولة الأولى لمسابقة  الدوري الممتاز، بعد حصوله على إنذارين.

حيث أدى محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خاصة على هامش مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وشارك المدافع في الفقرات الأولى من المران قبل بدء التقسيمة الفنية، قبل أن يخضع لتدريبات بدنية خاصة تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال.


طبيب الزمالك يكشف عن تطورات إصابة فتوح

‏كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تطورات إصابة أحمد فتوح الظهير الأيسر، والتي يعاني منها وهي عبارة عن آلام أسفل عضلات البطن.  

وأوضح الدكتور محمد أسامة أن فتوح يؤدي المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له منذ تعرضه للإصابة.  

وأشار رئيس الجهاز الطبي لفريق  الزمالك إلى أن استجابة فتوح للبرنامج التأهيلي بشكل مثالي، وخاض تدريبات بالكرة في مران اليوم ليكون قريبا من إنهاء البرنامج التأهيلي.‏

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثانية لمسابقة الدوري.