رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيتى كلوب بنها يستضيف مبادرة خطى بحضور 6 آلاف مواطن

أندية سيتي كلوب
أندية سيتي كلوب

استضاف سيتي كلوب بنها "مبادرة خطى" التي أطلقتها مؤسسة حياة كريمة لمساعدة ذوي الهمم في احتفالية شهدها 6 آلاف مواطن. 
يأتي ذلك في إطار بروتوكول التعاون بين مجموعة أندية سيتي كلوب ومؤسسة حياة كريمة وبمقتضاه استضافت أندية سيتي كلوب ملتقى التوظيف في محافظات القليوبية وكفر الشيخ والشرقية وبني سويف، فيما تستمر مبادرة خطى لتشمل 7 محافظات على مستوى الجمهورية. 
وتسعى مجموعة أندية سيتي كلوب المنتشرة في أنحاء الجمهورية لأداء دورها المجتمعي في خدمة أبناء المناطق الجغرافية في محيط تواجدها بجانب رسالتها الرياضية والخدمية لأبناء المجتمع المصري كأحد أهدافها الرئيسية.

وتتواصل حفلات وفعاليات city Festival لصيف 2023 التى تنظمها مجموعة أندية سيتى كلوب بمختلف محافظات مصر، ويشهد نادى سيتي كلوب كفر الشيخ، حفلًا غنائيًا كبيرًا يوم الجمعة المقبل 29 سبتمبر الجارى، يحيه لأول مرة 3 مطربين من العيار الثقيل، هم النجم هشام عباس والنجم عبد الباسط حمودة والنجم حسن شاكوش.
تسعى أندية سيتى كلوب لإقامة تظاهرة ترفيهية فنية بفرع كفر الشيخ، بعد الانطلاقة القوية لسلسلة حفلات city festival في فروع طنطا والعبور وشبين الكوم، والتي شهدت عروضًا واحتفالات ضخمة بحضور أقوى نجوم الفن وحضور آلاف الأعضاء وسط أجواء مبهجة. 
يشهد سيتى كلوب كفر الشيخ يوما ترفيهيا للأعضاء على هامش الحفل الغنائى، يتضمن موسيقى وألعاب ومسابقات وتوزيع الهدايا على الأطفال والفائزين من الأعضاء.
حضور الحفل سيكون مجانيًا لجميع أعضاء أندية سيتى كلوب، ويعتبر حفل النجوم هشام عباس وعبد الباسط حمودة وشاكوش الذي يستضيفه سيتي كلوب كفر الشيخ، رابع الحفلات التي تنظمها أندية سيتي كلوب المنتشرة بجميع المحافظات هذا الصيف تدريجيًا في مختلف الفروع، وكانت البداية بحفل.