رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يحذر لاعبى الأهلى من اهدار الفرص أمام سان جورج الإثيوبى

كولر
كولر

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي جلسة مع اللاعبين داخل فندق الإقامة قبل ساعات من أجل التحضير لمباراة سان جورج الإثيوبي حيث طالب اللاعبين بضرورة التركيز وحصد بطاقة التأهل والعبور إلى الدور المقبل وعدم الانتظار إلي لقاء الإياب، لا سيما أن الفريق الأحمر يرغب في الحفاظ على اللقب.
كولر طلب من اللاعبين طي صفحة كأس السوبر الأفريقي لكن مع الاستفادة من الأخطاء التي وقعوا فيها والتركيز على بدايتهم في دوري أبطال افريقيا.
وحذر المدير الفني لاعبي الفريق من استمرار غياب التركيز والتسابق علي إهدار الفرص أمام الفرق المنافسة واحترم  الخصم أيا كان تاريخه أو نتائجه قبل اللقاء وحتي لا يتكرر سيناريو السوبر الإفريقي.
وطلب السويسري من اللاعبين ضرورة الضغط على لاعبي سان جورج الإثيوبي من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الخصم مع ضرورة التركيز في الخط الخلفي خوفا من الهجمات المرتدة.
وحذر كولر لاعبي الأهلي من الاندفاع بعشوائية خوفا من تلقي هدف مباغت خاصة أن أي ارتباك يتعرض له الفريق تكون نتائجه عكسية علي بعض اللاعبين خلال سير اللقاء 
وشدد كولر علي ضرورة احترام المنافس طوال اللقاء ولا نكتفي بالإطمئنان بالنيجة خلال سير اللقاء لا بد من استغلال أي فرص لتحقيق أكبر عدد من الأهداف وتكون رسالة لكل الفرق المنافسة في البطولة الأفريقية.