رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيف زاهر يكشف حقيقة فرض إدارة الأهلى موديست على كولر.. وعدم قناعة السويسرى باللاعب

سيف زاهر
سيف زاهر

كشف الإعلامي سيف زاهر حقيقة عدم قناعة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالمهاجم الجديد أنتوني موديست، مشيرا إلي أن إدارة القلعة الحمراء تعاقدت مع الفرنسي بعد فشلها في التعاقد مع مهاجم إفريقي قوي.

وقال سيف زاهر، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن هناك أقاويل ترددت بأن كولر غير مقتنع بمودسيت، وأنه فرض عليه بعد فشل إدارة القلعة الحمراء في التعاقد مع مهاجم إفريقي قوي، موضحا أن السويسري تكلم علي الفرنسي من ضمن خمسة لاعبين، مع محمود الخطيب رئيس النادي من أجل التعاقد معه.

وأشار إلي أن كولر مقتنع بإمكانيات موديست، وأنه لا ينقصه غير التجانس مع الفريق حتي يظهر بمستواه الفني المميز.

واختتم: كولر يعلم كيف يوظف موديست مع الفريق، وأنه سيكون أحد المهاجمين الأقوياء والمميز مع الأهلي خلال الفترة المقبلة. 

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي عن التعاقد بشكل رسمي مع الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 35 عاما، يعد لاعبا حرا حيث لا يرتبط بعقد مع أي ناد بعد رحيله عن بوروسيا دورتموند بنهاية الموسم الماضي.

وجاء إعلان النادي الأهلي عن التعاقد مع موديست عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث نشر فيديو لانضمام اللاعب الفرنسي قائلا: هناك القاهرة، هناك التاريخ، هنا الأهلي، مرحبا بنسر جديد في قلعة المجد.

وأشار: النادي الأهلي علي الموقع الرسمي قال إن التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست لمدة عام قابل للتجديد لموسم إضافي آخر، وفقا للشروط التي تم الاتفاق عليها.

ونجح أمير توفيق مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، بإنهاء كافة الإجراءات التعاقدية، ويعد موديست صفقة الأحمر الثالثة في الميركاتو الصيفي، بعد إمام عاشور قادما من ميتلاند الدنماركي ورضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي.