رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يهنئ منتخب ناشئات اليد بعد الفوز بالبطولة الإفريقية

منتخب ناشئات اليد
منتخب ناشئات اليد مواليد 2006

تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة القلبية إلي منتخب ناشئات اليد مواليد 2006 بعد الفوز باللقب القاري للبطولة الإفريقية بتونس.


وفاز منتخبنا الوطني بالمباراة النهائية بعد الفوز علي منتخب غينيا بنتيجة 29 - 16 وتتويج منتخبنا الوطنى المصري للناشئات مواليد 2006 ببطولة إفريقيا في نسختها التاسعة عشرة.


أكد وزير الرياضة على الدعم الدائم والمستمر الذي تقدمه الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمظومة الرياضة المصرية.


وعبر الدكتور أشرف عن فخره واعتزازه بالإنجاز الكبير والأداء المشرف لناشئات المنتخب مواليد 2006، وهو ما يعكس التطور الملحوظ لمنظومة كرة اليد المصرية التي تُعد مثالًا حيًا يحتذى به على المستوى التخطيطي والعقلية الاحترافية في تطوير اللعبة بكافة أعمارها السنية.

وتعهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بدعم كافة المنتخبات الوطنية وكذلك الألعاب الفرديه في جميع الألعاب لتجهيز الجميع قبل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بباريس عام ٢٠٢٤

من جانب آخر تواصل وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب-الإدارة العامة للفتاة والمرأة، جهودها لقرب إطلاق  مبادرة "يوم الخير"، حيث شهدت أندية التطوع والفتاة بعدد من مراكز الشباب  علي مستوي المحافظات، المراحل الأخيرة لمرحلة ما بعد تجميع الملابس المدرسية،  لتوزيعها على الأسر  والطلاب الأكثر احتياجا.