رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

27 ميدالية لمصر فى منافسات الفردى ببطولة إفريقيا لتنس الطاولة البارالمبى

جانب من الحدث
جانب من الحدث

اختتمت امس منافسات فردي السيدات والرجال بالبطولة الإفريقية لتنس الطاولة البارالمبي التي تقام في مصر خلال الفترة ما بين 21 سبتمبر وحتى 23 من الشهر ذاته على مجمع صالات حسن مصطفى في السادس من أكتوبر.

وأسفرت نتائج اليوم عن حصول منتخب مصر على 27 ميدالية متنوعة بواقع 5 ذهبيات و8 فضيات 14 ميدالية برونزية.

حيث تمكن خالد رمضان من تحقيق ذهبية التصنيف من الأول للثالث وفاز ممدوح تمام بالميدالية الفضية فيما فاز كل من محمد علي نصر وأحمد المحصي على الميدالية البرونزية.

وفي التصنيف الرابع، حقق سامح عيد الميدالية الفضية وفاز حسان طلبة بفضية التصنيف الخامس فيما حقق أيمن الزناتي برونزية التصنيف ذاته.

كما حصد مروان السكري ومدحت أبوالخير على برونزيتي التصنيف السادس وفاز سيد يوسف بذهبية التصنيف السابع وحقق أبوستيت عبدالمنعم الميدالية الفضية فيما حصد محمود بشير برونزية التصنيف ذاته.

وفاز كريم صادق وعماد شعبان ببرونزيتي التصنيف الثامن بينما حقق حسين حسن برونزية التصنيف التاسع وحصد عبدالرحمن عبدالوهاب فضية التصنيف العاشر.

أما على صعيد السيدات فتمكنت علا سليمان من حصد الميدالية الذهبية في التصنيف المدمج 1و2 فيما حققت أمال عبدالعال الميدالية الفضية وفازت فاطمة حسين بالميدالية البرونزية.

وفازت فوزية الشامي بذهبية التصنيف الثالث فيما حققت إيمان لاشين فضية التصنيف ذاته.

أما في التصنيف الرابع والخامس حققت فايزة محمود الميدالية البرونزية بينما فازت هاجر السيد بذهبية التصنيف من السادس وحتى الثامن، بالإضافة إلى كل من إيمان محمود وهناء حماد بالبرونزية.

وفي التصنيف التاسع فازت أنعام محمود بالفضية بينما حققت رضا عبدالعال الميدالية البرونزية في التصنيف العاشر.