رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سخرية واعتراض.. الكشف سبب مشاجرة الزمالك وبيراميدز

مشاجرة الزمالك وبيراميدز
مشاجرة الزمالك وبيراميدز

كشف محمد مطاوع الناقد الرياضي، سبب المشاجرة التي اندلعت عقب مباراة الزمالك وبيراميدز، التي جرت بينهما علي استاد الدفاع الجوي، بالجولة الأولى للدوري المصري الممتاز.

وقال محمد مطاوع، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، عبر برنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن شرارة الأزمة اندلعت بسبب كثرة سقوط محمد صبحي، حارس مرمي الزمالك، لإضاعة الوقت مما أثار غضب الجهاز الفني لنادي بيراميدز الذي سجل اعتراضه لدى الحكم الرابع.

وأشار إلي أنه خلال الدقائق الأخيرة شهدت توجيه بعض عبارات السخرية من جانب الجهاز الفني لنادي بيراميدز تجاه نظيره بالزمالك، بسبب تعمد لاعبيه إضاعة الوقت، ليدخل الجهازان في مشاجرة عقب إطلاق الحكم صافرته.

وأوضح: إن أحمد الشناوي حارس بيراميدز تدخل في المشاجرة، ليثير غضب محمود شيكابالا، قائد الزمالك، الذي طالبه بالتراجع من أجل تهدئة الأوضاع، قائلا: إحنا هنعيط؟.

وأفاد: إن حسام عبدالمجيد مدافع نادي الزمالك، اعترض بشكل غير لائق على خروجه من التشكيلة الأساسية في لقاء بيراميدز، ليغادر معسكر الفريق، ليتم تهديده من جانب الجهاز الفني للفارس الأبيض، باستبعاده من قائمة الفريق بشكل نهائي، كما تم توقيع غرامة مالية على اللاعب بقيمة 200 ألف جنيه.