رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يخاطب كاف والشركة المشرفة على الدورى الإفريقى بعد تضارب مواعيد المباريات مع الأجندة الدولية

شعار الأهلى
شعار الأهلى

أرسلت إدارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب خطابا جديدا إلى كاف والشركة الإيطالية المشرفة على تنظيم النسخة الأولى للدورى الإفريقى تطلب فيه تنسيق موعد مباراة سيمبا التنزانى المقرر لها 20 أكتوبر المقبل فى ذهاب دور الــ8 للدورى الإفريقى مع الأجندة الدولية.

وجاء خطاب القلعة الحمراء بعد اطلاعهم على الموقف من تحمل تذاكر الطيران والإقامة فى مباريات البطولة.

وكان وفد من إدارة الأهلى يترأسه خالد مرتجي، أمين الصندوق، عقد عقد اجتماعا عبر تقنية فيديو كونفرانس مع اللجنة المنظمة لبطولة الدورى الإفريقى ناقش خلاله كل الإجراءات التنظيمية والإدارية وكذلك التفاصيل المالية والجوائز المستحقة للفرق المشاركة.

في السياق ذاته، جددت إدارة القلعة الحمراء طلبها لمسئولى اتحاد الكرة بالتواصل مع الجهات المختصة للحصول على الموافقة بحضور السعة الكاملة فى مباراة سان جورج الإثيوبى المقرر لها الأحد المقبل فى ذهاب دور الــ32 لدورى الأبطال الإفريقى.

وكشف مصدر مسئول عن أن سعد شلبى، المدير التنفيذى للأهلى، ينتظر وصول موافقة رسمية قبل بدء طرح التذاكر للحجز أون لاين للجماهير التي ستحضر اللقاء الإفريقي رغم الحصول علي موافقة 30 ألف مشجع في اللقاء.

وقال الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للأهلي: لدينا رؤية خاصة منذ بداية الموسم وخاطبنا اتحاد الكرة وكاف بضرورة وجود رؤية واضحة لكل البطولات في ظل ضغط البطولات المحلية والقارية ومحمود الخطيب كان حريصا على توجيه الرسالة للجماهير بأن الفريق لديه تحديات صعبة وبطولات عديدة هذا الموسم ووجود منافسة شرسة.