رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق جبريل: نادى الزمالك فى حالة كارثية.. والانتخابات هادئة أخلاقيًا

طارق جبريل
طارق جبريل

تحدث طارق جبريل، المدير المالي السابق لنادي الزمالك، عن انتخابات القلعة البيضاء والأوضاع التي يعاني منها النادي، ووجهة نظره الشخصية في الشروط التي ينبغي توافرها لمرشح الرئاسة.

وقال هاني جبريل، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الانتخابات هادئة أخلاقيا، وستكون مشتعلة أنتخابيًا، وهذا شئ يسعدني، ماعدا أشياء بسيطة مثل الطعون القانونية.

وتابع: أبرز الطعون غير صحيحة، مثل الطعن في ترشح حسين لبيب، بالتأكيد أنه لعب عدد سنين معينة في النادي وفريق أول سنتين، وهى فترة لعب طويلة للغاية.

وأكمل: حسين لبيب أمضى عمرا في نادي الزمالك والمنتخب، نفترض أن هناك شرطا مثلا أنه ظل 7 سنوات والمطلوب 8 هل هذا يدينه؟.

وأضاف: هناك منشور نزل من بعض المرشحين للرئاسة، على مواقع التواصل الاجتماعي، لم ترق لي، الأستاذ عمر هريدي كتب 3 صفات، تلميح للمرشحين على الرئاسة، ولا يروق لي ما فعله.

وعن الشروط التي ينبغي توفرها في مرشح نادي الزمالك، أوضح: يجب أن يكون المرشح لرئاسة الزمالك.. زمالكاويا بجد، اتمرمط في الملعب والإدارة والرياضة، ولديه خبرات إدارية وقيادية ومبادئ في عمله، وخلوق وقوي، ونظيف اليد، مشيرا إلي أن كل هذه الشروط تنطبق على أغلب المرشحين.

وواصل: أمامنا مرشحون ولا نريد وضع المعايير المثالية، سأختار الأجدر من بين المرشحين، وأن يكون أفضل وأقدر الموجودين في الفترة الحالية.

وأوضح أن الزمالك في حالة كارثية وانهيار، أعطيت إنذارا سابقا بأن النادي في ظل الإدارة السابقة سينهار ومقدم على إفلاس، ليس هناك رفاهية التجريب، عندما يكون النادي مستقرا وجيدا من الناحية الإدارية يجب على عضو الجمعية العمومية أن يركز للغاية، ليس هناك رفاهية التجريب.

واختتم: لم أخض الانتخابات، واعتذرت من البداية، لأن في هذه الفترة ليس هناك رفاهية أن يكون ليس لدي وقت كاف، وأترشح لهذه المهمة.