رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل إصابة عمر سيد معوض بالرباط الصليبى وموقف عرض ريال بيتيس

عمر سيد معوض
عمر سيد معوض

كشف رمضان السيد، جد عمر سيد معوض، ناشئ نادي الأهلي المصاب بالرباط الصليبي، عن تفاصيل تعرضه للإصابة، وعرض ريال بيتيس للتعاقد مع اللاعب.

وقال رمضان السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: قدر الله وما شاء فعل، نحمد ربنا على كل شىء، أعتقد أن الحزن بسبب أن الإصابة كانت أمس واليوم صباحا جاء العرض الرسمي من ريال بيتيس، إن شاء الله عمر هيعمل العملية ويعود أقوى.

وتابع: اليوم وصل العرض الرسمي من ريال بيتيس، القصة بدأت من شهر ونصف الشهر، وقام عمر بفترة إعداد مع الفريق ب، والناس أعجبوا به جدًا، والإدارة في ريال بيتيس اتفقت على إرسال عرض بعد 3 أسابيع.

وأكمل: كان آخر يوم النهاردة وأرسلوا عرضا رسميا جادا للغاية، للانضمام للفريق الرديف في ريال بيتيس، وصممنا أنا ووالده على عدم خروج عمر إلا من خلال نادي الأهلي، وهناك اتفاقات بين النادي وريال بيتيس ستتضح خلال الفترة المقبلة.

وعن كيفية إصابة عمر سيد معوض، قائلًا: كانوا بيلعبوا مباراة 2005 مع سموحة، حدث تدخل عنيف بعض الشىء، أجرينا كشفا طبيًا، والدكتور أحمد عبدالعزيز كان يعلم إنها إصابة رباط صليبي ولكنه طلب أشعة، والأشعة أثبتت إصابته بالرباط الصليبي بالفعل.

وواصل: قد يتضح موقف ريال بيتيس من خلال التواصل مع إدارة نادي الأهلي غدًا، وسنرسل الأشعات، للوقوف على كل شىء.

واختتم: نفضل إجراء عمر العملية الجراحية خارج مصر، وإذا لم نتوصل لاتفاق مع إدارة نادي الأهلي سنعالجه في الخارج على نفقتنا الخاصة.