رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب بلدية المحلة: سعيد بالفوز على المقاولون.. ونبنى خريطة للفريق

بلدية المحلة والمقاولون
بلدية المحلة والمقاولون العرب

أعرب أحمد عبدالرءوف، المدير الفني لبلدية المحلة، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على المقاولون العرب بثنائية دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

وقال أحمد عبدالرءوف، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: قدمنا مباراة كبيرة جدًا، وكنا نلاعب فريقا كبيرا، يدربه شوقي غريب، المدير الفني صاحب الخبرات، مشيرا إلي أن المقاولون العرب لديه استقرار كبير.

وتابع: ليس هناك حاجه في الكورة اسمها لاعب ممتاز ب أو خبرات، وهناك فريق يبدأ بحاجة كبيرة، لكن الفرق المستقرة، مثل الأهلي وبيراميدز، بإمكانها تحقيق ذلك.

وأكمل: طوال الوقت حريص على تنفيذ طريقة اللعب داخل الملعب، الفنيات والأحمال تطورت بشكل كبير.

وواصل: اللاعب المصري تدرجه في فترة الناشئين، ومن الممكن أن يتعرض للظلم فيها وينتقل للممتاز ب وهذا ليس سيئا.

أشار إلي أن المقاولون لم يضغط على الظهيرين طوال المباراة، وكانت هناك زيادة عددية في الخروج بالكرة، الحصول على ركلة جزاء مبكرا أعطتنا أريحية كبيرة في المباراة.

وأوضح أنه وفق بفضل الله بمساعدة الإدارة في تكوين الفريق بالشكل الذي أريده، وراض عن الخريطة التي تكونت، 95% من اللاعيبة راض عنها تماما، سعيد بأداء يوسف حسن، وكل اللاعبين اشتغلوا بشكل جيد للغاية.

واختتم: سنواجه سموحة وهو فريق كبير، اللعب على ملعب غزل المحلة سيكون جمهورنا داعما لنا، كنا نتمنى أن نلعب على ملعبنا، لكن إن شاء الله التوفيق يكون حاليفنا في المباراة.