رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس البارالمبية يهنئ اللاعبة سلمى على ذهبية الباراتايكندو

رئيس البارالمبية
رئيس البارالمبية

قدم الدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية، التهنئة إلي اللاعبة سلمى على نجمة  البارا تايكوندو وذلك بعد حصولها علي الميدالية الذهبية فى بطولة الجائزة الكبرى التى أقيمت بالمكسيك.

حيث فازت سلمي علي بالميدالية الذهبية فى فئة G6، بعد فوزها على بطلة منغوليا في النهائي 3-2.

وأكد الدكتور حسام الدين مصطفى أن اللجنة البارالمبية تقف خلف كل الأبطال البارالمبيين فى جميع الألعاب معنويا وماديا من خلال توفير كل الإمكانيات التى يحتاجونها وبالتعاون والتنسيق مع الاتحادات التابعة لهم.
وكذلك التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة على مستوى دعم ورعاية أبطال مصر البارالمبين وإعدادهم لمختلف المحافل الدولية خاصة الإعداد الجيد لبارالمبياد باريس 2024

وأضاف الدكتور حسام بأنه سعيد بالإنجازات التي يحققها أبطال ذوو الهمم في مختلف البطولات الدولية، واللجنة البارالمبية تثق في قدرتهم على التحدى ورفع اسم مصر على منصات التتويج. 

قدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، التهنئة القلبية إلي لاعبة المنتخب الوطني للبارا تايكوندو سلمي علي، وذلك بعد حصولها علي ذهبية الجائزة الكبرى بالمكسيك.

وتوجت سلمي علي بالميدالية الذهبية يبطولة الجائزة الكبرى للبارا تايكوندو في المكسيك فئة G6، بعد فوزها على بطلة منغوليا في النهائي 3-2.

وأشار الدكتور أشرف صبحي أن الدولة المصرية تواصل دعمها للأبطال البارالمبيين من خلال توفير كل سبل النجاح أمامهم، بالتنسيق والتعاون بين الوزارة واللجنة البارالمبية على مستوى دعم ورعاية أبطال مصر البارالمبين وإعدادهم لمختلف المحافل الدولية.