رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شكوك حول مشاركة بنزيما وعبدالرزاق حمد الله أمام الفتح بالدورى السعودى

 كريم بنزيما وعبدالرزاق
كريم بنزيما وعبدالرزاق حمد الله

يبدو أن النجمين الفرنسي كريم بنزيما والمغربي عبدالرزاق حمد الله، ثنائي اتحاد جدة، قد يغيبا عن المشاركة أمام الفتح في بطولة الدوري السعودي، بعد غيابهما عن عن تدريبات الفريق؛ بسبب الإصابة.

ويستعد فريق اتحاد جدة لخوض مواجهة قوية أمام نظيره الفتح، على ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)"، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين خلال الموسم الجاري 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد ضد الفتح في الدوري السعودي، غدًا الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 كريم بنزيما وعبد الرزاق حمد الله

 

احتمالية غياب كريم بنزيما وعبدالرزاق حمد الله عن مباراة اتحاد جدة والفتح في الدوري السعودي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن الثنائي كريم بنزيما وعبدالرزاق حمد الله قد يغيبا عن مباراة الاتحاد المقبلة أمام الفتح في الدوري السعودي؛ بسبب إصابتهما.

يأتي ذلك تعقيبًا على بيان النادي السعودي الرسمي، الذي صدر خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، الذي أكد خلاله غياب كريم بنزيما؛ بسبب إصابته بالإنفلونزا.

بينما تعرّض عبدالرزاق حمد الله للإصابة في الكتف بعد خضوعه للفحوصات الطبية، على أن يتابع الجهاز الطبي الخطة العلاجية للاعب خلال الفترة المقبلة.

 

وكان عبدالرزاق حمد الله قد اضطر للخروج قبل دقائق من نهاية الشوط الأول لمباراة الاتحاد أمام أجمك الأوزبكي في دوري أبطال آسيا، التي أقيمت يوم الإثنين الماضي؛ بسبب الإصابة.

ويتواجد فريق اتحاد جدة حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة، خلف الهلال صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط، وذلك بعد خوض 6 جولات من المسابقة.

وكان فريق الاتحاد قد تغلّب على الأخدود بهدف نظيف، سجله كريم بنزيما، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية من الدوري السعودي.