رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يتفق على إقامة مباراة المنتخب والجزائر بالإمارات

روى فيتوريا
روى فيتوريا

اتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة مع الاتحاد الجزائري على إقامة مباراة المنتخب والجزائر بمدينة أبوظبي بالإمارات يوم 16 أكتوبر المقبل.

ونجح الاتحاد المصري فى تقديم مباراة الجزائر 24 ساعة بسبب ارتباط الأهلي بمباراة فى الدوري الإفريقي يوم 20 لتقام يوم 16 بدلا من 17 كما كان مقرر لها من قبل.  


ومن المقرر أن يخوض المنتخب مباراة زامبيا يوم 12 من الشهر نفسه وجار تحديد مكانها سواء باقامتها في الإمارات أو مصر.

وتأتى هذه المباريات ضمن استعدادات المنتخب لتصفيات كأس العالم و بطولة إفريقيا المقرر إقامتها في شهر يناير من العام المقبل.


وخاض المنتخب مباراتين في شهر سبتمبر أمام إثيوبيا في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا وفاز المنتخب بهدف أحرزه عمر مرموش ومباراة ثانية أمام تونس وخسرها المنتخب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتلقى روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطنى، هجوما حادا من مواقع السوشيال ميديا بسبب الخسارة بثلاثية ورد المدير الفنى على الانتقادات بأن المنتخب شهد غيابات عديدة سواء بسبب الإصابات أو الغيابات منها غياب لاعبى الأهلي عن المباراة لارتباطهم بمباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري التى أقيمت بالمملكة العربية السعودية كما أكد روي فيتوريا أنه من ضمن أسباب الخسارة هو عدم تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا لعدم انطلاق الدوري الممتاز قبل بداية مباراتي إثيوبيا وتونس وهو ما أثر على مستواهم الفني.