رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يطلق مبادرة five in on بمشاركة 15 ألفًا من مختلف المحافظات

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بإطلاق مبادرة five in on ضمن مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY عن طريق الڤيديو كونفرانس.

يتم تنفيذ الحدث فى وقت واحد فى كل محافظات مصر، وخلال اللقاء استعرض مسئولو yly ووكلاء الوزارة بالمحافظات خمسة موضوعات للشباب منها الانتماء ومشروعات الوزارة والتسويق والتطوع وعرض خطة الثلاثة أشهر القادمة.

ومن جانبه أكد وزير الشباب والرياضة أن إطلاق فاعلية 'Five in One' يعكس التزامنا الثابت بتعزيز دور الشباب في مصر باعتبارهم القوة الدافعة والمحركة للتنمية في المجتمع، ومن خلال هذه الفاعلية نسعى لتمكينهم وتوفير الفرص التي يحتاجونها للتطوير الشخصي والمجتمعي.

واضاف أن مشروع YLY التطوعي من أهم المبادرات التي قمنا بتنفيذها في وزارة الشباب والرياضة التى تهدف إلى بناء قدرات الشباب وتمكينهم من المشاركة الفعالة في الحياة العامة وتعزيز التواصل بينهم في شتي المحافظات.

وصرح وزير الشباب والرياضة بأن فعالية 'Five in One' فرصة مهمة للشباب للتعبير عن آرائهم وتطلعاتهم، والمساهمة في صنع القرار ووضع السياسات التي تلبي احتياجاتهم. نحن نولي أهمية كبيرة لصوت الشباب ونعمل جاهدين لضمان مشاركتهم الفعالة في جميع المجالات، بما في ذلك الشباب والرياضة."

وقال صبحي من خلال هذا الحدث: نسعى لتعزيز روح الانتماء والتفاعل بين الشباب من خلال توسيع نطاق المشاركة الشبابية وتعزيز ثقافة العمل التطوعي، حيث يمثل للشباب جزءًا فاعلاً في تنفيذ كل مشروعات الوزارة وأنشطتها مبادراتها.

حضر اللقاء اللواء عبدالرحمن شلش، وكيل الوزارة-رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، والدكتور محمد الشاذلي، المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة ومدير عام المكتب الاعلامي، محمد عبدالنبي، رئيس الإدارة المركزية للإنشات الشبابية والرياضية، والدكتور عبدالله الباطش، مساعد الوزير، أحمد عبدالخالق، مدير عام السياحة والفعاليات الرياضية، ومصطفي مجدي، معاون الوزير، ومصطفي عزالعرب، معاون الوزير، وشهاب جمال الدين، مسئول عام مشروع yly بالوزارة، وبحضور قيادات وزارة الشباب والرياضة، ومديرى المديريات بالمحافظات.

يذكر أن مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضةYLY هو أحد المشاريع التطوعية التى أطلقها معالى الوزير الدكتور أشرف صبحي خلال عام 2018، بهدف توسيع قاعدة المشاركة الشبابية وتدريب وتأهيل الشباب، والترويج لأنشطة الوزارة، بالإضافة لنشر ثقافة الرياضة أسلوب حياة.