رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عودة عمر جابر و"زيزو" وعبدالله جمعة للتدريبات الجماعية واستمرار تأهيل فتوح

 زيزو وفتوح لاعبا
زيزو وفتوح لاعبا الزمالك

شهدت تدريبات الزمالك الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة مشاركة أحمد سيد "زيزو"، صانع ألعاب الفريق، بصورة طبيعية، وعبدالله جمعة، الظهير الأيسر للفارس الأبيض، بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة.

تأتي  مشاركة “زيزو” في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في أنكل القدم، وغاب "زيزو" عن مباراة الزمالك أمام أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية بسبب الإصابة.

وكان عبدالله جمعة يعاني من إصابة قوية في الركبة، غاب على إثرها فترة طويلة عن المشاركة في التدريبات الجماعية، وشارك في التقسيمة الفنية بصورة طبيعية، وتأكدت جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة.

وتماثل عمر جابر، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بنزلة برد وتسببت في غيابه عن لقاء أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ32  للكونفيدرالية الإفريقية.

وشارك عمر جابر في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، وأدى كل فقرات المران بعد التأكد من سلامته.

وخرج عمر جابر من قائمة الزمالك فى المباراة الأخيرة أمام أرتا سولار الجيبوتي في بطولة الكونفيدرالية بسبب الإصابة، قبل أن يعود للمشاركة في مران اليوم.

كما خاض أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية خاصة في صالة الجيمانزيوم بمقر القلعة البيضاء على هامش مران اليوم الثلاثاء استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

ويؤدي أحمد فتوح برنامجا تدريبيا خاص في ظل معاناته من آلام في عضلات البطن.

ويسعى الجهاز الطبي للزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة لتجهيز اللاعب من خلال برنامج تأهيلي خاص كي يتماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها  خلال تواجده مع المنتخب المصري في معسكره الأخير.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء بيراميدز المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز التي ستقام باستاد الدفاع الجوي.