رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب أرتا سولار: دونجا الأفضل فى الزمالك.. وسنقدم مباراة كبيرة فى القاهرة

عماد نبيل دونجا لاعب
عماد نبيل دونجا لاعب وسط الزمالك

تحدث بوزيان بن عريبي، المدير الفني لفريق أرتا سولار الجيبوتي، عن فوز فريقه على الزمالك بهدفين دون رد في ذهاب دور الـ32 من الكونفيدرالية الإفريقية.
 قال بوزيان بن عريبي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "فيما يخص أداء الزمالك كنا نتوقع مباراة صعبة وقد حاولنا ان نقدم أفضل أداء ممكن لدينا لكي نكون على مستوي هذا اللقاء أمام فريق كبير، أما عن مشاكل العقود أو القيد لم نكن على دراية بها".

أضاف: "لاعبو فريق الزمالك رائعون جدا ولديهم مستوي فني وتكتيكي وقد كانت مواجهة شيقة بالنسبة لنا ضد لاعبين جديدين جدا وقد قدم دونجا مباراة جيدة على مستوي خط الوسط ومشاركته في الهجوم مع الفريق، ونحن سعداء بتقديم أفضل أداء أمام هؤلاء اللاعبين الجيدين جدا"

وواصل: "فريق الزمالك فريق كبير جدا وقد قمنا بالتركيز بشكل جيد على لعب مباراة كبير وبطريق جدية قدر الإمكان عمليا وفنيا، ومن البديهي أن نستفيد خلال اللقاء من بعض الأخطاء، كما أن فريق الزمالك استفاد أيضا من بعض أخطائنا والتي جعلتنا نواجه صعوبات في التصدي لفرصه الهجومية".

وتابع: "علي أي حال لكي تسجل أهدافا يجب أن تكون هناك أخطاء، وبغض النظر عمن ارتكب الأخطاء يجب أن نعترف بأن حارس المرمي هو آخر حاجز وهذا واضح للجميع ولا أعتقد أنه ارتكب خطأ كبيرا لأنه واقعيا الفرصة التي أتت إلى مهاجمنا جابريل الذي حاول أن يسجل الهدف وأن يزعج قدر الإمكان المدافع وحارس المرمي وقد انتهت الهجمة إيجابيا لصالحنا بتسجيل هدف".

وواصل: "من الصعب الآن أن أقوم بالكشف عن الاستراتيجية التي أقوم بالعمل عليها لمباراة العودة ولكن نعرف جيدا أنه سياق آخر على ملعب آخر وأمام جماهير خاصة أن الملعب نجيلة طبيعية وهناك الكثير من الأشياء التي يجب أن نأخذها في الاعتبار وستكون مباراة صعبة جدا أمام فريق الزمالك والذي ستكون لديه الرغبة في تقديم مباراة جيدة أمام جمهوره وعلينا أن نعد أنفسنا جيدا لذلك، فلدينا تحد ويجب علينا أن نذهب إلى النهاية ولدينا هدفنا ألا وهو التأهل وأن نقدم مباراة كبيرة في القاهرة".

وأشار: زيزو وأحمد فتوح لاعبان كبيران جدا ويقدمان أداء رائعا ويقدمان أفضل ما لديهما للزمالك ويسعدنا مواجهتهما وأن نقدم أفضل أداء ممكن لدينا خلال هذه المباراة ونحن نكون سعداء في كل مرة نلعب ضد لاعبين كبار وفرق كبيرة.

واختتم: "لقد جهزنا وفعلنا كل شيء لكي نستطيع المشاركة في الجولة الثانية للتأهل وقد لعبنا مباراة أمام فريق كبير فريق الزمالك وسوف نأتي إلى القاهرة وسنحاول التأهل وأن نجعل كل شعب جيبوتي سعيدا".