رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى يكشف فضيحة ملابس الزمالك فى مباراة إفريقيا

الزمالك وأرتا سولار
الزمالك وأرتا سولار

علق الناقد الرياضي جمال الزهيري على موقف بطولة الدوري المصري الممتاز، ووضع الفرق المصرية من المنافسة في البطولات الإفريقية.

وقال جمال الزهيري، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن بداية الدوري الجديد 2024 كان يجب أن تبدأ بمباراة قوية لفريقين أصحاب شعبية جماهيرية كبيرة.

وعن كأس السوبر الإفريقي، أوضح أن الاحتفال بالفوز بالبطولة الـ11 الإفريقية للأهلي جعلت هناك تراخ في اللعب، منوها إلى أنه كان من الضروري إعطاء احترام للفريق المنافس، والهدف كان سهل تعويضه رغم التحكيم.

وعن مباراة الزمالك علق قائلا: صدمة كبيرة للجمهور لأن الفريق متواضع جدا وخسر 9 أمام المقاولين العرب، وهذا جرس إنذار لفريق الزمالك فنيا وإداريا، والفريق عرّض نفسه لأزمة كبيرة بسبب لعب أحد اللاعبين بتيشيرت لا يحمل إعلانات وآخر يحمل إعلانات، مما قد يعرض الفريق لعقوبة من الاتحاد الإفريقي.

وواصل: الزمالك سيلتقي بيراميدز في أولى مباريات الدوري ولم تكن لديه أي صفقة جديدة يجريها بسبب وقف القيد، والتحكيم لا بد أن يرفع مستواه مع رفع مستوى جودة الحكام مع مراعاة عدد الجماهير مع تقديم عدد من التسهيلات أكثر فأكثر.

واختتم: أفضل نظام للعب الدوري إما على دور واحد أو مجموعتين.

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هزيمة مفاجئة أمام أرتا سولار الجيبوتي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وأقيمت مباراة أرتا سولار والزمالك في تنزانيا ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم 29 سبتمبر الجاري.