رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: الزمالك عنده شماعة جاهزة لتبرير خسارة أى مباراة.. وأوسوريو لن يكمل مع الأبيض بسبب عناده

أوسوريو
أوسوريو

كشف علاء عزت، الناقد الرياضي، عن أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الكولومبي أوسوريو لو ظل على عناده وإصراره لن يكمل مع الأبيض، وأي مجلس إدارة جديدة في القلعة البيضاء سيتخلى عنه مع أول إخفاق.

وقال علاء عزت، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن لاعبي الزمالك يذهبون إلى أي مباراة ومعهم شماعة جاهزة لتبريز الخسارة مثل تأخر صرف المستحقات.

وأشار إلي أن أزمة التحكيم في مصر مستمرة ووصلت إلى أقسام الشرطة، بسبب مستحقات بعض الحكام خلال الأيام القليلة الماضية.

وأوضح أنه لم تتم صيانة أي ملعب في مصر رغم أن استاد القاهرة يستضيف مباريات 5 أندية، واتحاد الكرة لم يتعاقد على أجهزة جديدة لـVAR أو مع شركة جديدة.

واختتم: لائحة اتحاد الكرة غريبة ولا مثيل لها في العالم، حيث تنص على أن العقوبات 10 أضعاف المكافآت في المسابقات التي تشارك فيها الأندية.

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هزيمة مفاجئة أمام أرتا سولار الجيبوتي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وأقيمت مباراة أرتا سولار والزمالك، في تنزانيا ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم 29 سبتمبر الجاري.