رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انطلاق النسخة الثانية من بطولة كرة القدم لطلاب المدارس الدولية نوفمبر المقبل

بطولة كرة القدم
بطولة كرة القدم

تقرر انطلاق النسخة الثانية من بطولة كرة القدم لطلاب المدارس الدولية نوفمبر المقبل تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

يأتي ذلك بالتعاون بين شركة "ذا ايجنسي" لتنظيم المؤتمرات والفاعليات الرياضية وكنت كوليدچ ويست كايرو.

تقام النسخة الثانية من البطولة علي مستوي مدارس القاهرة والجيزة وتتضمن مشاركة 128 فريقا في دوري الابطال.

كانت “ذا ايجنسي” قد وقعت بروتوكول تعاون مع كنت كوليدچ ويست كايرو لتنسيق التعاون المشترك لرعاية وتنظيم واستضافة الأنشطة الرياضية.

ووفق بنود البروتوكول سوف يتم تنظيم النسخة الثانية من أكبر بطولة كره قدم للمدارس الدولية للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية للطلاب من الجنسين.

من جانبها قالت ياسمين الخولي إن بروتوكول التعاون يأتي تنفيذًا لرؤية الحكومة 2030 والعمل علي اكتشاف المواهب وتنمية قدراتهم وتوفير كل سبل صقل مهاراتهم وسوف يحصل الفريق الفائز بالمركز الأول والكأس علي مبلغ 20 ألف جنيه 
والمركز الثاني على مبلغ 15 ألف جنيه.

وأوضح مروان نصار، المدير التنفيذي في“ذا ايجنسي“: نستهدف التعاون مع مؤسسات رياضية مختلفة في قطاع الرياضة لتنفيذ مشروعات رياضية كبري وبرامج رياضية تعود بالنفع علي أبناء الوطن من الموهوبين.

وقال شادي عشرة، رئيس مجلس إدارة كينت كوليدج ويست كايرو: بكل فخر سعداء بتوقيع اتفاقية تعاون بين كنت كوليدچ ويست كايرو الراعي الرسمي والمستضيف لبطولة المدارس الدوليه لكره القدم و"ذا ايچنسي" المنظمة لهذه البطولة.

وأضاف شادي: يشرفنا أن نكون شركاء في هذه التجربة، حرصا من كنت كوليدچ ويست كايرو على أن تكون علي نفس نهج وخطى كنت كوليدچ كانتربري بإنجلترا على اعتبار أن الرياضة بناء الصحة البدنية والنفسية للطلاب وجزء لا يتجزأ من العملية التعليمية وتقديرا لدور الرياضة في بناء نشء مميز يشكل قادة المستقبل.